أخبار الجوف

أمانة الجوف تنتهي من إنشاء منتزه عام على الطريق الإقليمي

أنهت أمانة منطقة الجوف من أعمال إنشاء منتزه ( عام سكاكا) شرق الاتصالات والمرافق التابعة بمدينة سكاكا الذي تبلغ مساحته “125” ألف متر مربع .

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن المنتزه يحتوي على ممرات للمشاة والأرصفة, ومسطحات خضراء مساحتها حوالي “65” ألف متر مربع تشمل أشجار نخيل بعدد “150” نخلة واشطونيا , وأشجار نخيل بلدي بعدد “30 ” شجرة , و” 300″ أنواع مختلفة من الشجيرات ومغطيات التربة .

كما يحتوي المنتزه على العاب للأطفال وكراسي للجلوس ومضمار للمشاة وملاعب لكرة القدم وجلسات عائلية وخدمات مساندة منها 3 دورات مياه كما تم تزيين المنتزه بالأنوار والكشافات المضيئة .

وأضاف م . القحطاني : إن الأمانة من خلال توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية والإشراف المباشر والدعم من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف تولي جميع المشاريع اهتماماً كبيراً، وذلك بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمات وتقديم الأفضل للمواطنين

وناشد أمين المنطقة جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع الأمانة والمحافظة على المتنزهات والحدائق من العبث والتخريب والتي عملت من اجلهم .

وفي سياق متصل أوشكت أمانة منطقة الجوف من الانتهاء لاستعدادات صيف هذا العام حيث بدأت ومنذ وقت مبكر في تهيئة المدينة لاستقبال الزوار والارتقاء بالمستوى الخدمي من خلال تكثيف أعمال الزراعة الصيفية وقص الحشائش وأعمال الصيانة الشاملة لجميع مرافق الأمانة قبل بدء الصيف وعلى مدار أيام الصيف .