الأخبار المحلية

مواطن يكتشف “جثة “بحوش منزله ويتفاجأ بالقاتل !!

فتحت شرطة العاصمة المقدسة التحقيق في قضية جثة متحللة دفنت داخل «حوش» أحد المنازل في حي الشرائع، إذ أكد تقرير الطب الشرعي أنها «جنائية».

وذكر المتحدث الرسمي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي إن الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة تلقت مساء أول أمس (الأربعاء) بلاغ من مواطن يفيد عثوره على هيكل عظمي لرجل مدفون داخل «حوش» منزله الواقع في حي الشرائع في العاصمة المقدسة، وانتقل لموقع البلاغ ضباط التحقيق وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، لمعاينة الجثة وجمع المعلومات للتوصل إلى ملابسات القضية.

وأضاف القرشي إنه من خلال المعاينة شوهدت بقايا هيكل عظمي لجثه متحلله تماماً، تبين أنها تعود لشاب سعودي في العشرين من عمره وأكد الطبيب الشرعي أن القضية جنائية.

وأوضح المتحدث إنه من خلال التحقيق والتحري اتضح أن المتهم في جريمة قتل ابن المواطن المُبلغ وهو شاب يبلغ من العمر 20 عام أقدم على قتل المجني عليه قبل نحو 7 أشهر ودفنه في فناء المنزل، إذ أفاد من خلال التحقيقات الأولية وجود خلاف ومشاجرة كانت وراء قيامه قتل المجني عليه ودفنه.

وأكد المقدم أن الجهات الأمنية تحفظت على المتهم وأحيل أمس (الخميس) مع ملف القضية للجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة….