الأخبار الرياضية

“تقرير طبي” يبعد السهلاوي عن معسكر “الأخضر”

استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اللاعب محمد السهلاوي عن معسكر المنتخب، الذي سيقام في إسبانيا لإصابته. وقدم الجهاز الطبي بالمنتخب تقريرا تضمن شكوى اللاعب من آلام في المنطقة اليسرى في أسفل البطن، نتيجة تعرضه لإصابة في المباراة الودية التي أقيمت أول من أمس، بين فريقي العين الإماراتي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وكشف أنه بعد إجراء الفحص السريري والأشعة الصوتية، ثبت وجود علامات بداية فتق أربي بالمنطقة اليسرى من أسفل البطن.
وفضل المدير الفني الإسباني لوبيز كارو، عدم ضم أي لاعب بديل للمهاجم محمد السهلاوي “المصاب”، واكتفى بالقائمة التي ضمت 27 لاعبا.
إلى ذلك غادرت بعثة المنتخب منتصف ليلة أمس، عبر الخطوط السعودية صوب العاصمة الإسبانية مدريد، على أن يتم الانتقال فور الوصول إلى مدينة خيريز “جنوب إسبانيا”، وهي المدينة التي ستحتضن معسكر الأخضر حتى 30 مايو الجاري، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمرحلة الأولى لبطولة “خليجي 22″، التي ستقام بمدينة الرياض ابتداء من 13 نوفمبر المقبل، وبطولة كأس أمم آسيا الـ16 التي ستقام في أستراليا في التاسع من 9 يناير 2015، وسيخوض المنتخب خلال معسكر إسبانيا مباراتين وديتين مع منتخبي مولدوفيا وجورجيا.
يذكر أن معسكر المنتخب انطلق مساء أول من أمس، بتجمع اللاعبين في فندق راديسون بلو في الرياض.