أخبار طبرجل

المصيدير يفتتح معرض “رياض الأطفال” بالروضة الثالثة بطبرجل

افتتح الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة طبرجل معرض رياض الأطفال في مقر الروضة الثالثة بطبرجل .

وقد تجول مدير المكتب بأجنحة المعرض والحجرات الدراسية والمرافق التعليمية يرافقه الدكتور مدالله عايد الصالح المساعد للشؤون التعليمية بالمكتب والأستاذ بشير حشاش المساعد للشؤون المدرسيه والأستاذ عبدالله اديلم مشرف التوجيه والإرشاد .
والاستاذ عبدالله خميس مشرف النشاط والاستاذ حمود رفدها مشرف التربية الفنية والاستاذ عبدالله نزال القائد الكشفي بالمكتب .

ويحتوي المعرض المقام الذي يهدف لتنمية قدرات الأطفال على الإبداع الفني والإبتكار من خلال الوسائل التعليمية والتربوية المعروضة . يحتوي على وسائل تعليمية ومجسمات وصور ورسومات من أعمال المعلمات وقد شارك بالمعرض جميع رياض الأطفال التابعة لمكتب التربية والتعليم بطبرجل من خلال أجنحة خاصة تحوي أعمال جماعية وفردية من صنع المعلمات والطلاب والطالبات .

وقدم مدير مكتب التربيه والتعليم بطبرجل شكره لرئيسة ال الشؤون التعليميه بطبرجل الاستاذه مشاعل محمد بن دعيجاء على جهودها ومتابعتها ولمشرفة رياض الاطفال الاستاذه منيره ضيف الله مسلم علي اشرافها ونشاطها ومتابعتها وللاستاذه ضيفه حامد خميس مديرة الروضه الثالثه على استضافتها للمعرض وجهودها وابداعاتها هي ومنسوباتها ولجميع مديرات رياض الاطفال والمعلمات والاداريات المشاركات في المعرض على تلك الانجازات الرائعه والمشرفه للتعليم ،كما ثمن تشريف مديرة ادارة رياض الاطفال بالجوف الاستاذه نسيم الضميري للمعرض وشكر مساعيها.

وقال المصيدير ” لقد أثلج صدورنا ما شاهدناه انا وزملائي اليوم من حسن تنظيم وتنسيق وانسجام وتفاعل كذلك من جميع رياض المحافظة تجسد جلياً من خلال هذا المعرض ” وأضاف “نسعد بأن يكون أبناؤنا في أيدٍ أمينة ومخلصة كهذه القيادات التربوية الفذه”

وفي نهاية الجولة دوّن مدير المكتب كلمة شكر في سجل الزيارات الخاص بالمعرض.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0537b0e2f05728.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0537b0e2f32ae3.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0537b0e8868c87.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0537b0e888421b.jpg[/IMG]