أخبار طبرجل

أدارة مدرسة متوسطة وثانوية الفياض تكرم الطلاب الخريجون والمتوفقون بمدرستها

ضمن خطة النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة طبرجل نفذت مدرسة النعمان بن مقرن المتوسطة ومدرسة الفياض الثانوية بالفياض ، برنامج اليوم المفتوح وتوديع طلاب الثالث ثانوي وتكريم الطلاب المتفوقون بالمرحلتين بحضور مشرف النشاط بالمكت الاستاذ عبدالله خميس المخيمر وأولياء أمور الطلاب .
وبدأ البرنامج الذي أشرف علية رواد النشاط بالمرحلتين الثانوية والمتوسطة الاستاذ ماجد الخيرات والاستاذ عبدالله العلوش وبمتابعة من مدير المدرستين الاستاذ عبدالعزيز عايد المزودي
وكان هذا الاحتفال باشراف ورعاية مدير المدرسه عبدالعزيز المزودي ، بفطور جماعي لكل فصل .
وجاء البرنامج الاذاعي بأولي فقراته بالقرآن الكريم ، فكلمة لمدير المدرسة الاستاذ عبدالعزيز المزودي رحب من خلالها بأولياء الامور ومشاركتهم لأبنائهم بالبرامج التي تقيمها المدرسة ، وزاد أن خلال هذا البرنامج سيتم تكريم أبنائنا المتفوقون والمتميزون وتوديع طلابنا الخريجين طلاب الصف الثالث ثانوي .
بعد ذلك توالت فعاليات اليوم المفتوح بالمسابقات الثقافية والعلمية والرياضية .
وأختتم برنامج اليوم المفتوح بتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بالمدرسة ، بالاضافة للاحتفال بطلاب الخريجين هذا العام .
كما شمل التكريم من قبل أدارة المدرسة المعلمين المتميزين على جهودهم طيلة ايام العام الدراسي ، والمشاركين في أنجاح البرنامج من معلمين وطلاب .
هذا وقد شارك بتكريم الطلاب والمعلمين بخطابات الشكر والدروع مشرف النشاط الاستاذ عبدالله خميس المخيمر الشراري وولي الامر العمدة الاستاذ فليح خلف النعيم ومدير المدرسه عبدالعزيز المزودي.

وقد اثنى مشرف النشاط على جهود مدير المدرسه داخل وخارج المدرسة .