الأخبار الرياضية

8 يونيو موعدا لجولة “إعادة عمومية” الاتحاد

[B][SIZE=5]تلقت إدارة نادي الاتحاد خطابا من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، حددت فيه الثامن من يونيو المقبل، موعدا لجولة جولة الإعادة للتصويت لاختيار أعضاء مجلس إدارة النادي، بعدما تأجل عقد الجمعية العمومية الماضية؛ لعدم اكتمال النصاب. وأشارت الرئاسة في خطابها إلى أنه سيتم اعتماد ذات قوائم المصوتين في التصويت الذي تم الأحد، مع تقليص النصاب القانوني لإقامة الجمعية إلى الربع، حسب اللوائح المنظمة لعقد الجمعيات العمومية للأندية، التي تنص على أن يكون النصاب القانوني في الجولة الأولى من الجمعية نصف أعضائها، وفي حال عدم اكتماله تعقد الجمعية بعد أسبوعين، ويلزم حضور الربع لعقدها.
وكانت عملية التصويت في الجولة السابقة شهدت إقبال ضعف المصوتين، الذين لم تتجاوز نسبتهم 40% فقط، مما اضطر مدير مكتب رعاية الشباب في جدة إلى إعلان تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية.
من جهة أخرى، وضعت إدارة النادي، مدينة طربزون التركية، على رأس المدن المرشحة لاستضافة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، الإعدادي للموسم المقبل، الذي يتضمن مشاركة الفريق في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا. وجاء ترجيح كفة المدينة التركية؛ لقوة العلاقة التي تربط الاتحاد مع نادي طربزون سبورت، الذي سبق أن زار جدة وشارك في مهرجان اعتزال نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق أحمد جميل.
وسيقام المعسكر الاتحادي أوائل أغسطس المقبل، وسيضع خلاله المدرب الوطني خالد القروني، خطة عبور العين الإماراتي إلى الدور نصف نهائي المسابقة القارية.[/SIZE][/B]