الأخبار المحلية

تنمية القريات تحتفل بختام مشروع الجار قبل الدار‎

بحضور الأستاذة سارة فهد العنزي رئيسة القسم النسائي بمركز التنمية الإجتماعية بمحافظة القريات اختتمت مساء يوم الجمعة فعاليات برنامج “الجار قبل الدار” ضمن مبادرة جاري وذلك على مسرح مركز التنمية الإجتماعية تحت اشراف المشرفة بقسم المشاريع الأستاذة العنود محمد الحراث .

بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلته الأستاذة هيا العيسى فقصيدة من القاء الأستاذة ابتهاج العنزي ففقرة لرواية القصص التراثية شاركت بها الراوية بشرية البلعاسي والتي القت بعض القصائد الوطنية والإفتخار بولاة الأمر يحفظهم الله كما روت بعض القصص التي تعود بالفائدة على الحضور وتمثل صور الجار في الماضي كما شاركت الراوية والشاعرة فهدة عيد الصقيري حيث القت العديد من قصائد الهجيني.

كما كان للراوية و الشاعرة أمينة حمد البلعاسي مشاركة شملت العديد من القصص التي تحتوي نصائح والعديد من القصائد النبطية لاقت استحسان الحضور.

وفي نهاية الحفل كرمت رئيسة القسم النسائي بمركز التنمية الاإتماعية الأستاذة سارة العنزي الراويات والشاعرات والمشاركات في البرنامج، تلى ذلك فقرة السحب على العديد من الجوائز القيمة “شاشة بلازما والعديد من الإجهزه الكهربائية والهدايا القيمة”.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0538abeb7b01a8.JPG[/IMG]