الأخبار المحلية

كلية الملك فهد الأمنية تعلن فتح باب القبول للالتحاق بدورة الضباط الجامعيين

[SIZE=5][B]أعلنت كلية الملك فهد الأمنية اليوم عن فتح باب القبول لحملة البكالوريوس خريجي عامي 1434هـ و1435هـ، للالتحاق بدورة التأهيل الأمني للعمل في القطاعات الأمنية، وذلك يوم الثلاثاء 5/ 8 /1435هـ الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 صباح يوم الأحد 10 /8 /1435هـ.

وأوضحت الكلية شروط المتقدم بأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يزيد سنه عند بدء العام الدراسي على 27 سنة لجميع التخصصات عدا الأطباء فلا يزيد سن المتقدم على (30) سنة، واللياقة الطبية، والسلامة من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية.

وأضافت: وأن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد، وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي، وأدى اختبار “قياس” وأن يجتاز الفحوص الطبية والمقابلة الشخصية واختبار القبول الشامل، وألا يكون متزوجا بأجنبية، ولم يسبق له التعيين على وظيفة حكومية، وأن تكون شهادة البكالوريوس بالانتظام الكلي وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام واحد.

وأعلنت الكلية عن التخصصات المطلوبة وهي الطب والصيدلة, العلوم الطبية التطبيقية, الحاسب الآلي, الهندسة, العلوم, الشريعة والدراسات الإسلامية والقانون, والآداب, التربية, والعلوم الاجتماعية, والعلوم الإدارية, اللغات والترجمة.

وأكدت الكلية أنها ستبدأ بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال موقع وزارة الداخلية من يوم الثلاثاء الموافق 5/8/1435هـ الساعة 10 صباحاً وسيقفل التسجيل الساعة 10 صباحاً من يوم الأحد الموافق 10/ 8 /1435هـ ولن يقبل أي طلب التحاق إلا من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية، على الرابط [url]https://jobs.moi.gov.sa[/url] .[/B][/SIZE]