الأخبار المحلية

محل حلويات يسخر من رجال الهيئة بـحلوى وانيت البنات

واصل منتج حلويات يتبع لأحد أكبر مصانع الحلويات المحلية (حلويات سعد الدين)، تقديمه لمنتجات تسخر من أمور دينية، حيث أظهر قالب حلويات تظهر من خلاله سيارة عليها شعار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرة، وعليها أحد رجال الحسبة وهو ينظر من باب السيارة على وانيت تجلس على صندوقه الخلفي مجموعة من الفتيات كاشفات الشعر وبلباس ملون وهنّ يغنين فيما يبدو لحملهن دفوف.

وأثرت تلك المنتجات حفيظة العديد من مرتادي محل الحلويات الشهير، إلى جانب عدد من المغرّدين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نشر صورة ذلك المنتج. وأشار بعض المغرّدين إلى أنه من الأولى عدم عرض تلك المنتجات، سواء تتعلق برجال الهيئة أو غيرهم، حتى لا تعطي تفسيرات وتأويلات لا طائلة منها. وذهب مغرّدون إلى ما هو أبعد، حينما طالبوا بمقاطعة ذلك المحل ما لم يقدّم اعتذارا، خصوصا أنه سبق للمحل تقديم منتج ساخر آخر أطلقوا عليه اسم حلا القبر ، حيث ظهر المنتج على شكل حوض به عدد من القبور وملاعق صغيرة محيطه به.

من جانبه، أكدت إدارة محلات سعد الدين للحلويات أنه تم إيقاف الموظف المسؤول عن الكيكة المسيئة لرجال الهيئة، مشيرة إلى أن إحدى النساء هي من طلبت عمل تلك الكيكة بتلك الطريقة.