الأخبار المحلية

ملتقى إعلاميي الجوف يناقش جائزة التميز الصحفي ويقر توزيع اللجان

عقد مجلس إدارة ملتقى إعلاميي منطقة الجوف اجتماعهم الرابع، بقاعة الاجتماعات بأمانة المنطقة ، وتم بحث عدد من النقاط منها مراحل التأسيس التي يمر بها الملتقى الذي تم تأسيسه مطلع العام الحالي .

وفي بداية اللقاء رفع رئيس الملتقى الزميل عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان باسمه ونيابة عن إعلاميي وإعلاميات منطقة الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بالتمديد لسموه لأربع سنوات قادمة أميراً لمنطقة الجوف، داعياً الله أن يعينه ويسدد خطاه لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في منطقتنا العزيزة .

كما أعرب الملتقى عن شكره للزملاء الإعلاميين في المنطقة الذين يبذلون جهوداً طيبة وما يتم طرحه من قضايا خدمية ومجتمعية في جميع وسائل الإعلام من أجل الصالح العام وإيصال صوت المواطن.

وقد أقر الملتقى إعلان جائزة التميز الصحفي وتشكيل لجنة لوضع لائحة لهذه الجائزة والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً إن شاء الله , كما تم تشكيل لجان فرعية أخرى لتأسيس قاعدة بيانات متكاملة للإعلاميين والإعلاميات في المنطقة, ولجنة التدريب والتطوير, واللجنة القانونية واللوائح .

وأعرب الزميل الحموان عن شكره لجميع الزملاء المؤسسات الصحفية وما يتم طرحه من آراء ومقترحات، مؤكداً أن هذا الملتقى تم تأسيسه من أجل الإعلاميين والعمل على مساندتهم ودعمهم لرفع كفاءة الصحفيين وتعزيز قدراتهم المهنية والتكنولوجية .