الأخبار المحلية

مدير جامعة الجوف يهنئ سمو أمير المنطقة بالثقة الملكية الغالية

رفع معالي مدير الجامعة أ. د/ إسماعيل بن محمد البشري خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية وصدور الأمر الملكي الكريم بتمديد إمارته لمنطقة الجوف لأربع سنوات قادمة، متمنياً لسموه التوفيق في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، مواصلاً مسيرة التنمية الشاملة التي يقودها بمنطقة الجوف.
وقال معالي الدكتور البشري إن ما تشهده المنطقة من تنمية متسارعة وشاملة، لهو دليل على حرص سمو أمير المنطقة ومتابعته لكل شؤونها واهتمامه يحفظه الله بتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الساعية لتحقيق كل تطلعات المواطنين التعليمية والصحية والخدمية في منطقة الجوف وجميع مناطق المملكة الغالية.
ورفع معالي مدير الجامعة خالص شكره وتقديره لمقام سمو أمير المنطقة على ما تحظى به جامعة الجوف من رعاية واهتمام شخصي من قبل سموه، وحرص دائم على تطورها وتقدمها في مختلف المجال.
وسأل المولى القدير بأن يعِين سمو الأمير فهد بن بدر على حمل هذه الأمانة واستمرار الخطوات المتسارعة التي تشهدها منطقة الجوف في ظل قيادته حفظه الله.
وتفاعلت الجامعة مع القرار الملكي الكريم بتمديد إمارة سموه وذلك من خلال صحيفة الوطن والجزيرة والرياض وعكاظ، وكذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وحسابها على تويتر، كما حرصت على تقديم التهنئة لكافة أفراد مجتمع الجوف من خلال إرسال رسالة تهنئة لعموم مدن ومحافظات المنطقة.
وفق الله سمو أمير المنطقة وسدد على الخير خطاه، وأدام على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله ورعاهم.