أخبار الجوف

” لقاء الخميس” يواصل برامجه بالجوف باستضافة “المعيقل”

يحل الاعلامي جمال المعيقل ضيفاً على برنامج “لقاء الخميس” مساء اليوم الخميس في تمام التاسعه مساء بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا والجدير بالذكر ان الراعي الرسمي للقاء مركز الامير سلمان للشباب، كما ان شريك النجاح في المنطقه أمانة منطقة الجوف.
ويعد هذا اللقاء اللقاء الثاني في منطقة الجوف من سلسلة لقاءات الخميس عبر مدن المملكه وسيستعرض فيه “المعيقل” قصة نجاحه في عالم الاعلام، حيث عمل صحافيا ومقدم برامج في روتانا خليجية، و سيطرح ضيف اللقاء قصته خلال خمسه واربعون دقيقه امام الحضور مروراً بالتحديات والعوائق التي مر بها خلال رحلة النجاح و سيكون للحضور الفرصه في نهاية حديثه لطرح الاسئله التي تدور حول قصة الضيف.
ويهدف “لقاء الخميس” الى تسليط الضوء على قصص نجاح الشباب الملهمه، وذلك بهدف نشر الايجابيه وتعميم ثقافة النجاح من خلال الاستماع لقصص النجاح الملهمه وتبادل الخبرات عند النقاش حولها.
وقد دعا رئيس لقاء الخميس للرجال بالجوف أنس الهشال جميع المهتمين لحضور اللقاء والاستمتاع بقصص الكفاح و النجاح الإيجابيه الملهمه، والاستماع لتجربة جمال المعيقل التي لا تخلو من التحديات والتي استطاع بالاصرار والتحدي تجاوزها الى ان وصل الى ماوصل اليه من نجاح.