أخبار الجوف

فرق الفتيات تبهر زوار الجوف حلوة والمرور يشاركه

أبهرت فرقتي “شمعة الجوف” و “الكادي” زوار مهرجان الجوف حلوة 35 في ليلته الثالثة بتقديم عروضهم الاستعراضية الغير مجدولة بعد أن طلبت الفتيات من اللجنة المنظمة تقديم عرضهم على المسرح الذي باركته اللجنة , وقدمت الفرقتين أمس عروض مختلفة نالت إعجاب الحضور الذي قابلوها بالتصفيق .

وقد واصل المهرجان الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة بحديقة الخزامى عروضه لليوم الثالث وسط حضور كبير من العائلات , وقدمت فرقة أطياف العروض الترفيهية والمسابقات والجوائز للحضور , كما قدمت الفرقة الاستعراضية عروضها للحضور , ويواصل معرض الأسر المنتجة والمعارض الحكومية والمدينة المطاطية استقبال الزوار .

من جهته أعلنت اللجنة المنظمة إقامة مسابقة لأفضل فريق استعراضي من الفتيات حيث يفتح التسجيل مغرب اليوم وتقدم العروض بعد العشاء وسيتاح للفريق الفائز المشاركة بالحفل الختامي إضافة لجوائز تقدم لهم .

من جهته شارك مرور الجوف بتقديم مسابقات وأسئلة عن أنظمة المرور والالتزام بقواعد السلامة للحضور بحضور مدير العلاقات العامة رئيس رقباء نايف الفهيقي وقدمت جوائز للحضور , ولفت الفهيقي أن هذه المشاركة تأتي من استشعار الإدارة دورها الاجتماعي والعمل على غرس القواعد المرورية الصحيحة لدى النشء .

من جهته قال مدير فرع السياحة بالنيابة الأستاذ ياسر العلي أن المهرجان يرحب بجميع المواهب من أبناء المنطقة ويسعى لتنمية مواهب الأطفال من خلال مشاركتهم على المسرح , وأشار أن مايفوق 50% من حضور المهرجان من الأطفال وهم الفئة الأهم الذي تم تكثيف الفعاليات لهم حيث يحضر بشكل يومي مايفوق ألف طفل تضفي براءتهم جمال للمهرجان وفعالياته , وقال أننا سعينا لتنمية مواهب هذه الفرق ونعمل على تبنيها وتطويرها وسيتم تنظيم مسابقة خاصة للفرق اليوم يتم اختيار أفضلها للمشاركة بالحفل الختامي , داعيا جميع من لديه موهبة المشاركة بفعاليات المهرجان .