أخبار الجوف

تجارة الجوف تشدد رقابتها على مراكز بيع حليب الاطفال

قام فرع وزارة التجارة والصناعة بالجوف بالوقوف على الصيدليات والمحال المخصصة لبيع حليب الأطفال للتأكد من تطبيق قرار معالي وزير التجارة الذي صدر لتنزيل أسعار الحليب، وعلمت “إخبارية طبرجل الرئيسيه” أنه تم رصد بعض الملاحظات، ومنح بعض المخالفين غرامات مالية لعدم تطبيق القرار، حيث وقف مدير فرع الجوف نواف العنزي على بعض مراكز البيع ووجه بمنح مخالفات لعدد من المخالفين، والتأكيد على متابعتهم .

وكان مدير فرع التجارة بمنطقة الجوف واثناء احتفاء غرفة الجوف به الاسبوع الماضي ، قد شدد أثناء حديثه على ضرورة تعاون المواطنين مع فرع وزارة التجارة او أي من افرعها بالمملكة من خلال مايرصدونه من ملاحظات على المحال التجارة فيما يتعلق بالاسعار او الغش التجاري، وذلك بالابلاغ عن ذلك من خلال وسائل الاتصال المتوفرة للوزارة والتي سُخرت من أجل المواطنين والعمل على حمايتهم .

واكد العنزي بأن وزارة التجارة تعتمد اعتماداً كبيراً على مايردها من بلاغات، حيث ان المستهلك هو المتضرر الاول من أي عملية شراء لا تنطبق عليها انظمة وزارة التجارة او يكون فيها غش تجاري .

ونوه العنزي بانه بامكان المستهلكين الأتصال على الرقم المجاني 1900 في حال التلاعب بالسلع التموينية في تاريخها او وزنها اومكوناتها .