أخبار الجوف

الحفل الإنشادي بصوير قدموا فيها عدد من الأناشيد المميزة

استقبل النادي الموسمي بصوير و بحضور المشرف المتابع الأستاذ عبد الله بن صالح الخالدي وعدد من المهتمين عدد من نجوم الإنشاد في صوير والذين قاموا بالمشاركة بالمهرجان الإنشادي والذي يقيمه النادي بصوير .

بدأ الحفل بالقرآن الكريم والذي تلاه الطالب سند فرحان ثم أرتجل الأستاذ / محمد بن دجون الرويلي أحد الحضور كلمة رحب فيها بالحضور وشكر للنادي هذه التظاهرة الجميلة والأمسية الرائعة والتي جمعت معها أعذب الأصوات .

بعدها غرد نجوم الحفل بالأناشيد الممتعة والتي تفاعل معها الحضور وصفقوا لها كثيرًا وكانت البداية مع المنشد الشاب عبد المحسن بن وراد والذي قام في نهاية مشاركته الإنشادية بتقديم عمل حصري قام بتسجيله وأهداه لحضور النادي الموسمي .

ثم شارك المنشد الرائع فايز بن الهزعي وبدأ مشاركته بنشيدة عن شهيدة الحجاب وفقيدة الجوف ناهد المانع .

ثم انطلق المنشد عبد العزيز بن مهذب وفي مشاركته المسرحية الأولى ليجذب الجمهور ويتفاعل معه الحضور ثم قام المنشد الجميل أمجد هليل والذي حفل تواجده على المسرح بتصفيق حار وتفاعل كبير من الجمهور الحاضر وقدم عدد من الأعمال الفنية المميزة وأعلن عن عمل فيه مناشدة عتق رقبة وأنشد جزء منه إهداء للجمهور .

يذكر بأن النادي قد قام بتوزيع عدد من نسخ ألبوم خواطر للمنشد أمجد هليل وذلك تكريمًا له وتشجيعًا له في مسيرته الإنشادية .بعدها تم السحب على جوائز الحضور و تقديم الهدايا العينية للفائزين .

وفي الختام كرم مدير النادي الأستاذ لافي بن وقاف الرويلي المشاركين في الحفل من المنشدين كما قدم هدية للأستاذ عبد الله الخالدي على حضوره ورعايته لهذه المناسبة المميزة .