أخبار الجوف

رئيس مركز صوير يستقبل رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصوير

استقبل رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد بمكتبه بمركز صوير ؛ رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصوير الأستاذ فرحان بن مدشر الرويلي وفي بداية اللقاء رحب الرويشد بالحضور و قام بتهنئتهم على مبنى اللجنة الجديد ، و شكرهم على مجهوداتهم مطالبًا منهم بذل المزيد من الجهد لخدمة الأهالي ، موضحًا حاجة المجتمع إلى العديد من البرامج التي تساهم في تطوير قدراتهم و الاستفادة من أوقات فراغهم .

بعدها قدم الرويلي شرحاً لرئيس مركز صوير عن أهداف اللجنة وأعمالها و خططها الإستراتيجية المقبلة . وفي نهاية اللقاء شكر لهم الرويشد جهودهم في سبيل الخدمة الاجتماعية متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق . وفي شأن متصل تنظم اللجنة بالتعاون مع مركز السكر بصحة الجوف حملة الاكتشاف المبكر لمرض السكر بصوير.

على أن يبدأ برنامج الحملة الفترة الصباحية على الإدارات الحكومية في مركز صوير على أن تنطلق الحملة من مركز إمارة صوير عند الساعة ١٠:٣٠ صباحا ومن ثم بلدية صوير و تكون الفترة المسائية عند الساعة الخامسة مساءً في مجالس الأحياء و النادي الصيفي وأماكن تجمع الشباب . ذكر ذلك مسئول العلاقات العامة في مركز صوير الأستاذ عمر بن خليوي الرويلي .