الأخبار المحلية

بعد مقتل” ناهد ” ضحية جديدة تتعرض للطعن في كولشستر

بعد 10 أيام فقط على مقتل المبتعثة ناهد المانع الزيد في مدينة كولشستر البريطانية طعنًا، تعرَّض شاب للطعن في المدينة نفسها مساء الجمعة (27 يونيو 2014).
وذكر موقع عاجل عن شبكة “itv” البريطانية ان الضحية هذه المرة رجل يبلغ من العمر 27 عامًا، وتم نقله إلى مستشفى أدينبروكس في كامبريدج في حالة خطيرة لكنها مستقرة، وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص منهم امرأة على خلفية الحادث.
وتعد تلك المرة هي الثالثة خلال 3 أشهر فقط التي يتعرض فيها شخص للطعن في مدينة كولشستر البريطانية، بعد جيمس أتفيلد (33 عامًا) الذي طُعن 102 طعنة في مارس الماضي، وناهد المانع التي عُثر عليها مقتولةً بـ16 طعنة في وقت سابق من يونيو الحالي.
وبخصوص قضية ناهد، ذكرت شرطة إسكس في كولشستر أنها لا تربط بين حادثتي الطعن للشاب الجديد والمانع، علاوةً على أن دافع الاعتداء يظل غير معلوم، كما لم يُعثر بعدُ على السلاح المستخدم؛ وذلك رغم تشابه أسلوب الاعتداء في الجريمتين، وهو الطعن بآلة حادة عدة طعنات في أجزاء متفرقة من الجسد.
وبسبب الحادث، أهابت شرطة إسكس بالمواطنين ألا يحملوا سكينًا في الأماكن العامة، وذكرت أن أقلية هي التي لا تزال تحمل سكينًا، ودعت من يعرف أي شخص يحمل سكينًا إلى أن يتصل بالشرطة وستتخذ اللازم.