أخبار الجوف

سباق الدرجات وحملة الكشف عن السكر في نادي صوير الموسمي

استقبل نادي صوير الموسمي في مقره بمدرسة ابن تيمية لتحفيظ القرآن الكريم ؛ حملة الكشف المبكر عن مرض السكر و الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصوير بالتعاون
مع مركز السكر بصحة الجوف و كان في استقبالهم مدير النادي الأستاذ لافي بن وقاف الرويلي و عدد من المشرفين و أولياء الأمور .
وقد قام الفريق الملكلف بالشرح للحضور عن مرض السكر آثاره و أعراضه و ماهي الأمور التي يجب على مريض السكر القيام بها و تحدثوا عن العادات الغذائية و الصحية و ممارسة النشاط الرياضي للحد من هذا المرض .
بعدها تم فحص عدد من الطلاب و المشرفين وأولياء الأمور من الحضور و الكشف عليهم و توزيع عدد من المطويات و النشرات التوعوية و التعريفية .
وفي نهاية اللقاء قدم مدير النادي عدد من الهدايا لرئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصوير ومدير مركز السكر بصحة الجوف .
وفي سياق متصل أقام النادي مسابقة للدراجات الهوائية لفئتي الشباب و الأشبال و ذلك بمشاركة فرقة من الهلال الأحمر بزلوم و مركز شرطة صوير .
وقد قام النادي بعد أخذ موافقة أولياء الأمور و ترشيح الطلاب بأخذ كافة التجهيزات و الترتيبات بإقامة هذا السباق من خلال نقل ومتابعة الطلاب من مقر النادي إلى مقر السباق .
هذا وقد حضر السباق عدد من أولياء الأمور و المهتمين بهذه السباقات .