أخبار مركز ميقوع

انطلاق النسخة الــ 19 لمسابقة جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بدومة الجندل

انطلقت فعاليات مسابقة جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب الرمضانية السنوية بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف في عددها التاسع عشر ، في غرة شهر رمضان المبارك من عام 1435هـ ، والتي تهدف إلى بث روح الحماس والتنافس الشريف والتشجيع على البحث ومليء الفراغ بما يفيد وإثراء المعرفة وقد طبع منها خمسة آلاف نسخة .

وتعود بداية انطلاقتها إلى عام 1416هـ ، فقد كانت ولا تزال من مشاريع الخير ومن محطات الاستراحة وتأتي كالغيث فيفرح بها أهالي المحافظة وتتفاعل الأسر معها .

ولك أن ترى صورة معبرة تغني عن آلاف الكلمات إذا ما نظرت إلى جموع المتسابقين وقد اكتظ الجامع بهم ليلة إعلان نتائجها ، فتحمد الله على فضله وكرمه حيث آتت أكلها وتحقق المقصود منها.

يُذكر إن المسابقة يشرف عليها الشيخ سليمان بن عبدالكريم المفرج ، ويدعمها أصحاب المؤسسات التجارية وهي من أبرز أنشطة الجامع في رمضان وتأتي على هامش مشروع إفطار صائم ، وسيتم إعلان نتائجها وتوزيع جوائزها على الفائزين في نهاية هذا الشهر الكريم .

وجوائزها كالتالي : الجائزة الأولى غرفة نوم ، والجائزة الثانية شاشة بلازما ، والجائزة الثالثة كمبيوتر محمول ، والجائزة الرابعة طقم ذهب ، والجائزة الخامسة مكيف فريون ، والجائزة السادسة ثلاجة ، والجائزة السابعة فرن مطبخ ، والجائزة الثامنة غسالة ، والجائزة التاسعة فيبرادة منزلية ، والجائزة العاشرة ميكرويف ، والعديد من الجوائز المتنوعة من قسائم شراء مجانية للجمهور .