أخبار الجوف

المطيري يكرم الفائزين واللجان العاملة في بطولة زلوم الثانية للبلايستيشن

على شرف رئيس مركز زلوم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري و بحضور رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري و الأستاذ سعد بن عقيل العقيل مدير مكتب أمين منطقة الجوف و رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن و رئيس و أعضاء المجلس البلدي ؛ وعدد من الضيوف و المهتمين ؛أسدل الستار على بطولة زلوم الثانية للبلايستيشن باللقاء الختامي للبطولة و الذي جمع اللاعب راكان بن عبد العزيز و اللاعب خالد بن عامس و قد حفل لقاء اللاعبين بالإثارة و الندية و الحماس طول شوطي المباراة وسط مؤازرة مشجعي اللاعبين و قد انتهت المباراة بفوز اللاعب راكان بن عبد العزيز و تحقيق لقب و جائزة البطولة .

بعدها قام الأستاذ مساعد بن محيل الرويلي صاحب فكرة البطولة ومنظمها بتقديم شكره للجميع على تواجدهم وحضورهم وهو يعتبره من الدعم لهذه البطولة الناشئة و التي تستمر بجهودهم وعطاءهم ، كما تقدم بالشكر لبلدية زلوم و رئيسها الشمري على تذليل العقبات و تسهيل الصعوبات و الرعاية الكريمة لهذه البطولة .

كما لم ينس الأستاذ مساعد تقديم شكره وعرفانه لعراب هذه البطولة المهندس مشعل الحسن على ما وجدته البطولة من دعم ومتابعة أبان ترأس الحسن لبلدية زلوم .

بعدها شاهد الجميع عرض مرئي للبطولة الأولى و التصفيات و العمل المبذول في هذه النسخة .

بعد ذلك قام رئيس مركز زلوم وبمعيته رئيس بلدية زلوم و مدير مكتب الأمين بتقديم الدروع التذكارية للمشاركين و اللجان العاملة في هذه البطولة ، كما تم تكريم فارس هذه البطولة بكأس المركز الأول بالإضافة إلى الجائزة و التي تم الإعلان عنها مسبقًا وهي عبارة عن جهاز playstation4.

وتم أيضًا وعلى هامش البطولة و للسنة الثانية على التوالي تكريم الفريقين الفائزين من بطولة الكريكت وقد حصل فريق بلدية زلوم على المركز الأول و الكأس والميداليات الذهبية بينما حل فريق بلدية صوير في المركز الثاني و حصل على الميداليات الفضية .

وفي الختام تم السحب على جائزة جوال للحضور .