أخبار الجوف

انطلاق الخيمة الرمضانية بنسختها الثالثة في صوير

افتتح مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي و بحضور جمع غفير من المواطنين ؛الملتقى الرمضاني الجماهير بنسخته الثالثة” الخيمة الرمضانية ” في الساحة الشعبية بصوير و التي تأتي بشراكة وتعاون مع بلدية صوير.
وقد بدأت الخيمة الرمضانية فعالياتها عبر فرقة سلمى الترفيهية و التي قدمت عدد من المسابقات الترفيهية و الحركية المسلية للكبار و الصغار على السواء و قد كانت أغلب هذه المسابقات تنافسية تحمل في طياتها المتعة و الطرافة .

كما استقبلت الخيمة الرمضانية فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية و قد تحدث الشيخ العنزي عن فضائل الأعمال في رمضان و ما هو حق رمضان على المسلم و إنه يجب علينا اغتنام هذا الموسم بالطاعات و العبادات فإنها أيام ولن تعود .

كما حثّ فضيلة الشيخ الحضور على التوبة الصادقة و النصوح و الصيام الصادق و الخالص و التسابق لفعل الخيرات وهو الطريق لفعلها بعد رمضان وعدم اقتصارها عليه .

بعدها قام مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير بتقديم درع تذكاري لفضيلة الشيخ العنزي على حضوره ومشاركته الكريمة في الخيمة الرمضانية .

بعدها استكملت فعاليات الخيمة الرمضانية من خلال مسابقة من يتحدى الكرسي وكان التحدي من قبل الأستاذين نواف بن لافي و محمد بن ذيبان و قد استطاعا التغلب على الكرسي من خلال الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة و الحصول على جائزة المسابقة وهي عبارة عن خمس مئة ريال .

وفي الختام تم السحب على عدد من الجوائز القيمة من خلال الأرقام التي وزعتها اللجنة في بداية الفعاليات .

يذكر بأنه وتزامنا مع الخيمة الرمضانية يقام دوري الكرة الطائرة و التي يشرف عليها مجلس شباب الجوف كما تضم الخيمة عدد من الألعاب المطاطية للأطفال الصغار .