أخبار الجوف

فعاليات اليوم الثالث من الخيمة الرمضانية بصوير

استمتع حضور الخيمة الرمضانية الثالثة بصوير بالفعاليات المقدمة في يومها الثالث فقد حفلت فعاليات اليوم الثالث بمجموعة من المناشط الترفيهية و الممتعة بالإضافة إلى عروض القوة و التحدي .

فقد استضافت الخيمة الرمضانية النجم اللامع و الإعلامي المعروف علي أبو زيدة و الإعلامي الأستاذ محمد المازن و الكابتن علي الحبوب و الذين قدموا فقرات من المتعة و الإثارة ، فقد قدم المازن عدد من الألعاب المسلية و المسابقات الحركية الشيقة بينما جذب أبو زيدة الجمهور بأناشيده الممتعة و المسلية بالإضافة إلى الأناشيد الحجازية و التي أطربت الجمهور و تفاعلوا معها بالإضافة إلى تقديمه عدد من الألعاب الحركية المسلية .

كما قام الكابتن علي الحبوب بتقديم عدد من عروض القوة و التحدي بدءً من النوم و الوقوف على المسامير و عروض القوة بكسر العصا على الجسم و أكل الزجاج والنوم على مجموعة السواطير .

كما استقبلت الخيمة الشيخ سعد بن خميس الشراري و الذي ألقى على الحضور كلمة توعوية ذكر فيها بأن في الإنسان قدرات وطاقات كامنة لم يستغلها ولم تستعمل فيجب عليه استغلال ذلك في العبادات و الطاعات ، كما تحدث عن الذنوب و المعاصي و أثرها على الفرد في الدنيا و الآخرة و أن باب التوبة مفتوح و هناك رب رحيم وقام الشيخ بإعطاء عدد من التنبيهات و التعليمات يجب على الشاب المسلم أن يتمسك بها و لا يغفلها .

وفي نهاية الكلمة قدم مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي درعًا تذكاريًا للشيخ الشراري على استجابته لدعوة المكتب وحضوره المميز .

وقبل الختام قدم الأستاذ علي أبو زيدة دويتو إنشادي مع النجم عبد المحسن وراد نال استحسان الحضور .
وفي نهاية اليوم تم السحب على العديد من الجوائز المتميزة و المقدمة من الغرفة التجارية بالجوف .