أخبار الجوف

“مجلس شباب الجوف” يبحث عن رئيس لـ “الإعلامية”

أعلن مجلس شباب منطقة الجوف, عن فتحة الترشح لرئاسة اللجنة الإعلامية بالمجلس, في إطار هيكلة إدارية جديدة يعكف المجلس إلى إنشاءها.
ويأتي في أبرز مهام اللجنة الإعلامية بالمجلس, إبراز الطاقات الشبابية الموهوبة لصنع نموذج متميز منها و عرضه بصور تفاعلية أمام المجتمع, و إنتاج مواد إعلامية تواكب توجهات الشباب و تهذب من سلوكياتهم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

بالإضافة إلى إعداد تغطيات صحفية عن مختلف فعاليات المجلس و نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة, و إدارة حسابات التواصل الإجتماعي للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع, كما تأتي في مهام اللجنة الإعلامية تدريب الشباب على أسس العمل الصحفي بمهنية و إحترافية.

كما تشتمل مهام رئيس اللجنة على إعداد خطط البرامج بالمشاركة مع أعضاء اللجنة, و برمجتها مالياً , وإعداد التقارير المفصلة بعد الإنتهاء من البرامج, ومتابعة نشاط أعضاء اللجان, و إعتماد التقييم الدوري لأعضاء لجنته و نائبه, و القيام بجميع ما يوكل إليهم من مهام أخرى يكلفون بها من قبل الرئيس التنفيذي.

و تستقبل السير الذاتية للراغبين بالترشح عبر البريد الإلكتروني : [email][email protected][/email] حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 17 / 9 / 1435هـ .