أخبار الجوف

المتعة و الفائدة و الترفيه عنوان اليوم الرابع من أيام الخيمة الرمضانية الثالثة بصوير

تنوعت العروض و البرامج التي تقدمها الخيمة الرمضانية الثالثة في يومها الرابع مابين المتعة و الفائدة و المرح بالإضافة إلى الكلمات الوعظية و الدعوية و الجوائز القيمة .
فقد استقبلت الخيمة فرقة فلب فلاب بمشاركة الإعلامي محمد المازن و التي قدمت العديد من العروض المسرحية الممتعة و المسلية بمشاركة العديد من الحضور صغارًا كانوا أو كبارًأ ، وقد أقيمت المنافسات و المسابقات و التي لاقت حماسًا وتشجيعًا من الجمهور ورسمت في ذات الوقت البسمة و الفرحة على وجوه الحضور .

كما استكمل الكابتن علي الحبوب عروض التحدي و القوة وذلك من خلال النوم والجلوس على المسامير و السواطير مع وجود أشخاص على جسمه ، بالإضافة إلى أكل الزجاج وما سمي عند الجمهور بالمقرمشات ، كما قام الحبوب بسحب سيارة صغيرة بواسطة أسنانه وسط صيحات و تشجيع الجمهور .

وفي وصلاته الإنشادية وسط تفاعل كبير و تشجيع منقطع النظير قدم المنشد النجم أمجد هليل عدد من الأناشيد و الشيلات التي شنفت الآذان و أطربت الجمهور و قاموا بالترديد معه بحماس و فاعلية .
وعلى طريقة ” ستاند اب كوميدي ” قام الأستاذ مساعد بن مدشر الرويلي بتقديم فقرته الكوميدية و التربوية ” سواليف مساعد ” عن طريق الطرافة و الكوميديا الساخرة و التي تهدف إلى الموعظة و النصيحة بطريقة مضحكة و مسلية .

وفي الختام قدم الشيخ عبد الرحمن الوطني كلمة من القلب للقلب دعا فيها الشباب إلى الالتزام بالصحبة الصالحة وبأنها هي المعين بعد الله للتمسك بالدين الإسلامي و تعاليمه السمحة و قدم فيها عدد من الوصايا و النصائح التربوية و الدينية ، وفي نهاية الكلمة قام نائب مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي بتقديم درع تذكاري للشيخ عبد الرحمن لإجابته دعوة المكتب و تقديم هذه الكلمة .

وفي ختام البرنامج تم السحب على جوائز الجمهور و تم تسليمها من قبل الأستاذ محمد بن محارب الرويلي و النجم أمجد بن هليل الرويلي .

و في سياق متصل و على هامش الخيمة الرمضانية وفي فترة ما قبل الإفطار أقيم برنامج ترفيهي ودعوي للجاليات تم خلاله تقديم عدد من الفقرات الترفيهية و المسلية و التي قدمها الأستاذ طلال بن طراد الرويلي بالإضافة إلى وجبة إفطار لهذه الجاليات شاركهم فيها مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي و نائبه الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي .