أخبار الجوف

ختام الخيمة الرمضانية بصوير وحفل تكريم المشاركين فيها

برعاية رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد العتيبي وبحضور رئيس مجلس الغرفة التجارية بالجوف الدكتور حمدان السمرين ونائبه الأستاذ منصور الحمادي و نائب رئيس بلدية صوير الأستاذ مرعي بن مطلق الرويلي ورئيس مركز هيئة صوير الشيخ مدالله بن الطرقي الرويلي وعدد من الشيوخ والوجهاء و الأعيان وجمع من الضيوف ، اختتمت الخيمة الرمضانية الثالثة بصوير فعالياتها وبرامجها لهذا العام .

بدأ الحفل و الذي قدمه الأستاذ عبد المحسن بن وراد الرويلي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ طلال بن طراد الرويلي .

بعد ذلك قام رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ مريزيق بن جطيل الرويلي بإلقاء كلمة تحدث في بدايتها عن المكاتب الدعوية في المملكة العربية السعودية ودورها الدعوي و التوعوي و عن الشباب الذين يقومون عليها و شكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على دعمه المستمر لها .

كما تحدث عن الدور الفاعل لمكتب صوير وعن أبرز المناشط و البرامج التي يقدمها المكتب وعن منجزاته الدعوية و التوعوية سواء في الدعوة العربية أو توعية الجاليات .

وفي ختام كلمته قام الرويلي بشكر الجهات الداعمة و المانحة بالإضافة إلى المشاركين و المتعاونين في إنجاح هذه الخيمة .بعدها قدم الأستاذ زويد بن راشد الرويلي بإلقاء قصيدتين أمام الحضور كانت الأولى موجهة للعاملين في هذه الخيمة وشكرهما على ما قدموه من جهد لإبراز هذا العمل بصورة مشرفة ، بينما كانت القصيدة الثانية في الحكمة و النصيحة .

وفي ختام البرنامج قام رئيس مركز صوير وبمعيته رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير بتكريم الجهات المانحة و الداعمة و المشاركة في هذه الخيمة بالإضافة الأفراد العاملين و المساهمين .

كما تم تسليم جوائز الفرق الفائزة في دوري الكرة الطائرة بالإضافة إلى الجوائز للاعبين المميزين فيها .الجدير بالذكر بأن الخيمة الرمضانية كانت قد قدمت خلال أربعة أيام عدد من الفعاليات و البرامج الترفيهية و التوعوية بالإضافة إلى استقبال الفرق الترفيهية و المشايخ و الدعاة .وقد قامت إدارة الدفاع المدني بتقديم تدريب على مهارات إطفاء الحرائق بالإضافة إلى عدد من النصائح التوعوية و التحذيرات الإرشادية للحضور .

وكان هذا التدريب تحت إشراف مدير إدارة الدفاع المدني بسكاكا العقيد كريم النصيري و تنفيذ ميداني من وكيل رقيب حامد وفوق الخالدي و الجندي أول فيصل بن مبارك الرويلي .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c207cc07654.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c207cc3591d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c2080f7f5f1.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c2080fc1725.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c2081eb2d36.jpg[/IMG]