أخبار طبرجل

مقدما شكره لشيخ شمل قبيلة الشرارات …حفيد بن دعيجاء يشكر ابن طواله والقائمين على مسلسل الشيخ الفارس خلف بن دعيجاء

قدّم الأستاذ عساف بن بشير بن دعيجاء الشراري حفيد الشيخ خلف بن دعيجاء شكره وتقديره للأستاذ عبد العزيز الطواله الشمري وذلك على نجاح مسلسل الشيخ الفارس خلف بن دعيجاء الذي يعرض حالياً على تلفزيون دولة الكويت الشقيقة.
كما قدم شكره لشيخ شمل قبيلة الشرارات حسين بن عاشق اللحاوي والذي بادر عند إبلاغه بالمسلسل بتشكيل لجنة من النخبة للسفر والاجتماع بالقائمين على المسلسل ودراسة السيناريو قبل استكمال تصويره للمساهمة في تصويبه شاكرا ما قامت به اللجنة من جهود طيبة.

وجاء شكر حفيد الشيخ خلف بن دعيجاء عبر إعلان في جريدة الجزيرة السعودية نشر في عددها الصادر اليوم الأثنين 17 / 9 /1435هـ الموافق 14 / 7 /2014م وهذا نص الإعلان:

سعادة الأستاذ عبد العزيز بن طواله الشمري سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

نشكركم ونهنئكم على نجاح مسلسل الشيخ الفارس خلف بن دعيجاء الذي كان رائعا في نصفه الأولونحن على يقين وثقة بأن يكون آخره كأوله فقد كنت ولازلت وفياً وصادقاً مع جهود الكاتب محمد العبادي وكافة أسرة المسلسل بأن يكون السيناريو نزيهاً وصحيحاً.

كما نشكر الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي شيخ شمل قبيلة الشرارات الذي بادر عند إبلاغه بالمسلسل بتشكيل لجنة من النخبة للسفر إليكم والاجتماع بكم ودراسة السيناريوقبل استكمال تصويره للمساهمة في تصويبه. فلهذه اللجنةشكرنا وتقديرنا…

كما نثمن لكم مجيئكم إلى مركز أبو عجرم – منطقة الجوف للألتقاء بكبير أحفاد الشيخ الفارس خلف بن دعيجاء – مهدي بن عساف بن دعيجاء واستئذانكم بعرض المسلسل وبحضورنا نحن أحفاد الشيخ فقد كان لهذه الخطوة الأثر الكبير في نفوسنا …

كما نشكر وزارة الأعلام الكويتية وتلفزيون دولة الكويت الشقيقة على ما بذلوه من جهود..

[CENTER]حفظ الله سيدي
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين
وسمو ولي ولي العهد وأيدهم بنصره ووفقهم الله ورعاهم .

حفيد الشيخ خلف بن دعيجاء
عساف بن بشير بن دعيجاء الشراري [/CENTER]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053c3d4bbda144.jpg[/IMG]