أخبار الجوف

أمير الجوف تسلم من مدير الجامعة النسخة النهائية للهيكلة الإدارية

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة مساء اليوم الأثنين من معالي مدير جامعة الجوف أ. د / إسماعيل بن محمد البشري، النسخة النهائية للهيكلة الإدارية والمالية والفنية للجامعة، التي نُفذت ضمن مشروع متكامل يهدف لتنظيم وترتيب سير العمل في الجامعة، بما في ذلك الاستفادة القصوى من مواردها البشرية حسب الاختصاصات وطبيعة الأدوار المنوطة بها.

حيث أعرب سمو أمير المنطقة عن شكره للجامعة والعاملين فيها على ما حققوه في هذا المجال والذي من سيساعد في تطوير العمل الإداري بشكل أفضل بما تضمنه هذا المشروع, كما استمع سموه خلال الاستقبل عن سير العمل في الجامعة ومشاريعها الجاري تنفيذها متمنياً لهم التوفيق .

وقال الدكتور البشري إن النسخة النهائية للهيكلة الجديدة للجامعة تمثل ثمرة دراسات وورش عمل واجتماعات ولقاءات مكثفة تقييمية وتقويمية، لجميع القطاعات الإدارية والمالية والفنية بالجامعة في ضوء أدائها ومخرجاتها والإمكانات البشرية والمادية المتوفرة بها، وهو ما أوجب إعادة بناء هيكلتها، بما في ذلك إعداد الهيكل التنظيمي، والارتباط الوظيفي، وتحديد العلاقات الوظيفية بين إدارات الجامعة وعماداتها المختلفة, حيث تسلم كل موظف نسخه من هذه الهيكلة, كما اشتملت النسخة النهائية التي جاءت في ثلاث عشرة مجلداً على فصول لتوزيع المهام والاختصاصات الخاصة بكل إدارة، أو قسم، أو وحدة، وكذلك الوصف الوظيفي لجميع الوظائف الإدارية، والمالية، والفنية، وإعادة التشكيل والتوزيع للقوى البشرية للجامعة.

وثمن معالي مدير الجامعة لسمو أمير المنطقة دعمه المستمر ومتابعته لسير العمل فيها والعمل على تذليل ما قد يعترض تحقيق أهدافها .