أخبار الجوف

مدير شرطة الجوف يشارك رجال المرور إفطارهم الميداني

شارك مدير شرطة منطقة الجوف اللواء عبيد بن عثمان الدعرمي رجال المرور الميدانيين إفطارهم بإحدى التقاطعات بمدينة سكاكا ، وقد أعرب مدير إدارة مرور منطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي عن شكره وتقديره لمدير الشرطة الذي يشارك رجال المرور في جميع أعمالهم الميدانية .

وقد ذكر مدير مرور منطقة الجوف أن رجال المرور يعملون على مدار الساعة وتحت كافة الظروف لتوفير الأمن المروري لمستخدمي الطرق لتحقيق السلامة المرورية كما تقوم دوريات المرور ضمن واجباتهم وأعمالهم الإنسانية بتسهيل توزيع الوجبات للصائمين وقت الإفطار والمتابعة الأمنية والمرورية .

كما بين العقيد العتيبي أن دوريات المرور تعمل على تسهيل الحركة المرورية بإدارة الإشارات المرورية يدويا وقت الإفطار لتقليل زمن الانتظار عند التقاطعات واختصار زمن الرحلات .

وعن الخطة المرورية أفاد أنه تم تطبيقها من بداية رمضان لمتابعة المواقع ذات الحركة المرورية العالية وعن الحوادث المرورية أفاد أن هناك انخفاض ولله الحمد بنسبة 12% في حوادث الوفيات والإصابات والتلفيات مقرنة بإحصائية العام الماضي إذا أخذنا في الاعتبار الزيادة في أطوال الطرق والزيادة في أعداد السيارات وغياب وسائل النقل العام .

لافتاً إلى أن ذلك تحقق بفضل الله عز وجل ثم بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بد بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله والمتابعة المستمرة من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبد الرحمن المقبل وبإشراف مدير شرطة الجوف اللواء عبيد بن عثمان الدعرمي .