الأخبار المحلية

العمل تقابل شكاوى عملائها بالحلول والتكريم

كرمت وزارة العمل عددا من عملائها الذين أسهموا في حل بعض التحديات التي واجهتهم، بعد أن أوصلوا شكواهم للإدارة المختصة في الوزارة، والتي بدورها باشرت التواصل معهم وحل مشاكلهم.

وقدم وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية، الأستاذ زياد الصايغ، في مكتبه في مقر الوزارة أمس، هدايا لبعض العملاء الذين كان لديهم مشاكل في بعض الخدمات، حيث تم حلها ومعالجتها، في حين شكر وكيل الوزارة العملاء على تواصلهم، الذي كان له الدور في تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وقال الصايغ، إن تكريم العملاء، يأتي تقديرا وعرفانا من الوزارة لعملائها الذين أهدوها شكواهم، انطلاقا من القول المأثور رحم الله امرئ أهدى إلى عيوبي والتي نعتبرها بدورنا هدية لنا من عملائنا، والتي نعمل من خلالها على تطوير الخدمة وتحسينها، ومعرفة جوانب القصور.

وأكد أن الوزارة تطور خدماتها لمواكبة احتياجات عملائها، في سبيل تحقيق رضاهم، وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشيراً إلى أن الوزارة ترحب وتفتح أبوابها عبر قنواتها الرسمية (مركز الاتصال، حساب خدمة العملاء في تويتر) لكل الآراء والأفكار والملاحظات التي من شأنها النهوض والرقي بالخدمة المقدمة للعملاء كافة.