أخبار الجوف

شركة الكهرباء بالجوف تعرض حياة مواطنين للخطر

أشتكى مواطن من سوء تنفيذ شركة الكهرباء، وتعريض حياة أطفاله للخطر، بوضعهم قاطع كهربائي مكشوف وفي متناول أيدي الأطفال.

وقال المواطن أن حريقاً نشب في عداد مبنى بجوار منزله الواقع غرب ضاحية قارا، وقد قام مدني الجوف بإخماد ذلك الحريق، ولكن شركة الكهرباء ومنذ أكثر من أسبوع؛ قد وضعت قاطع كهربائي مؤقت مكشوف وقريب من الأرض معرضه حياة أطفال الحي للخطر، مُحمّلاً الشركة مسؤولية هذا الخطر، مؤكداً أنه قد أبلغ الشركة أكثر من مرة، وأنه وثّق بلاغه بشكل رسمي، وهو بصدد إبلاغ مكتب وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين.

وتذكر شركة الكهرباء في موقعها الرسمي على “الانترنت” أن سياسة السلامة والصحة المهنية توليها أهمية قصوى لسلامة وصحة موظفيها و”الجمهور الخارجي”. وأنها تؤمن بأن تحديد المخاطر ومعالجتها بكفاءة سوف يمنع بإذن الله جميع أنواع الخسائر في الأرواح والممتلكات.

كما شددت على التزامها بمتطلبات و قوانين السلامة و الصحة المهنية والمقاييس العالمية و إتباع الممارسات الآمنة في هذا المجال. وأن شعورها بالرضا التام لا يتحقق إلا بتقليل احتمالية وقوع الإصابات إلى أقصى حد ممكن. مؤكدة أن هذا هو الحد الأدنى الذي سيقبلون به، وسيلتزمون به في تحقيقه عن طريق التحسين المستمر لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية (5 – نجوم). التي تعنى بمثل هذه الأمور..