الأخبار المحلية

10 آلاف وجبة إفطار للاجئين السوريين

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين خلال تنفيذ مشروع “ولك مثل أجره” الرمضاني في يومها الـ26 وجبات الإفطار المخصصة لـ10 آلاف نازح سوري، إضافة لـ1450 سلة غذائية بوزن 55 كلجم.
وأوضح مدير مكتب الحملة في الأردن فهاد القحطاني أنه تم نقل هذه الكمية بالكامل للداخل السوري عبر الحدود الأردنية السورية، مبينا أنه تم توزيعها على العائلات النازحة في مناطق درعا المدينة وتل شهاب، زيزون، عمورية، سحم، الرفيد، عدوان، بير عجم.
من جهة أخرى، أفاد مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن الحملة وزعت الكمية المخصصة من وجبات الإفطار الرمضانية بحيث استفاد من التوزيع ما مجموعه 10 آلاف نازح سوري موزعين في المخيمات الموجودة قرب معابر باب السلامة وباب الهوى الحدودية مع تركيا.
وفي سياق متصل، أبان مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن الحملة وزعت وجبات الإفطار الرمضانية على 2080 لاجئا إلى جانب 2720 كيلوجراما من التمر تم توزيعها على العائلات اللاجئة في مخيمات اللاجئين السوريين في بلدة عرسال على الحدود الشرقية اللبنانية السورية، وذلك تزامنا مع توزيع الوجبات لـ1400 لاجئ ونحو 1400 كيلوجرام من التمور في بلدة الفاكهة، سائلين المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسنات كل من تبرع أو شارك بهذا العمل المبارك.
واس