الأخبار المحلية

إختفاء “شقيقتين” من أمام عيادة اسنان بالدمام.. ووالدهما يرصد مكافأة مجزية لمن يعثر عليهما

هذا هو اليوم السابع لاختفاء شقيقتين من أمام إحدى العيادات الخاصة للأسنان بالدمام بحي الاتصالات “٣٧” دون أي وجود أثر لهما، فيما ترقد والدتهما في العناية المركزة بالبرج الطبي بالدمام إثر الصدمة النفسية التي لحقت بها نتيجة اختفاء ابنتيها.
وفي التفاصيل نفى والد الفتاة وفقا لموقع “سبق” أن تكون أسرته تعرضت لتهديد أو إحدى ابنتيه، مؤكداً أن عدداً من المشايخ أكدوا لنا أن الأسرة تتعرض للحسد والعين والضيق، ونتج عن ذلك حادث دهس تعرض له ابني وأيضاً الأسرة تعرضت لحادث مروري، ولدينا في الأسرة فتاة معاقة، فيما نفى وجود أي مشاكل عائلية في الأسرة تجعل الفتاتين تختفيان أو تهربان فجأة، إضافة إلى أنني كأَبٍ أتعامل مع بناتي كصديق وقريب منهن بشكل كبير جداً وألبِّي جميع طلباتهن.

وقال والد الفتاتين إنهما عند ذهابهما مع والدتهما برفقة سائق العائلة إلى عيادة الأسنان، وطلبتا من والدتهما مبلغ ٥٠٠ ريال بحجة سداد فواتير، وبالفعل أخذتا المبلغ من والدتهما، وعند نزولهما من درج العيادة اختفيتا فجأة رغم بحث والدتهما عنهما والاستغاثة بالمارة، إلا أنهم لم يجدوا لهما أثراً رغم سؤالنا وبحثنا عند الأقارب والأهل والأصدقاء، إلا أننا لم نعثر عليهما إلى اليوم السبت، وهو اليوم السابع من اختفائهما، فتوجهنا للجهات الأمنية التي عممت البلاغ بأسمائهما وجارٍ البحث عنهما.

وأشار والد الفتاتين إلى أن ابنتيه تستعملان تقويم الأسنان ولا تحملان أي أوراق أو إثباتات رسمية وبحوزتهما شنط نسائية يدوية وليس لديهما أي هواتف محمولة.
وعند سؤال سائق العائلة: هل شاهدهما أم لا؟ أجاب بأن موقف السيارة كان بعيداً عن باب العيادة ولم يشاهدهما.

وناشد والد الفتاتين أهل الخير والمتطوعين بتكثيف البحث عن ابنتيه والعثور عليهما، وإنقاذ والدتهما التي هي بين الحياة والموت في العناية المركزة بالبرج الطبي بسبب اختفاء ابنتيها، وطالب بإبلاغ الجهات الأمنية عن أي اشتباه أو دليل يوصل لهما.

فيما أكد والد الفتاتين أن ابنتيه بكامل قواهما العقلية ولا تعانيان من أي أمراض نفسية، وتم إبلاغ الجهات الأمنية فور اختفائهما، في بلاغ بالمواصفات وجارٍٍ البحث عنهما.
وأعلن والد الفتاتين رصده لمكافأة مالية مجزية لمن يعثر عليهما، أو يقوم بالإبلاغ عنهما، فيما نفى توجيه الشك لأي شخص، لافتاً إلى أنه حاول البحث عن جميع الأماكن التي من المتوقع أن تكونا فيها، موضحاً أن جميع صديقاتهما نفوا مشاهدتهما أو التواصل معهما.