الأخبار الرياضية

“بالومينو” ينضم لمعسكر الأهلي.. والسومة بعد يومين

تسلمت إدارة النادي الأهلي صباح أمس التأشيرة الخاصة بمحترف الفريق الكروي الأول “خايرو بالومينو” والتي ستمكنه من دخول سويسرا والالتحاق بمعسكر الفريق الكروي الأول المقام بمدينة لوزان، حيث غادر إلى سويسرا مساء أمس. على صعيد ذي صلة، تقرر أن يلتحق المحترف السوري عمر السومة بالبعثة خلال اليومين المقبلين.
وكان الأهلي واصل تدريباته في معسكره المقام في لوزان أول من أمس، حيث قسم المدير الفني “كريستيان جروس” برنامج اليوم الثالث للمعسكر على فترتين صباحية ومسائية اقتصرت الفترة الأولى على تأدية تدريبات خفيفة بالكرة، فيما بدأت الحصة التدريبية المسائية بمشاركة جميع اللاعبين، واستهل الفريق مرانه بالركض حول أرضية الملعب بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، أدت الأولى مراناً تكتيكياً طالب من خلاله “جروس” المجموعة بتناقل الكرة بأسرع وقت ممكن والضغط على المنافس، بينما أدت الثانية والثالثة تدريبات لرفع معدلات اللياقة اشتملت على الركض وبعض التدريبات الانفرادية بالكرة.
وكان المدرب السويسري اجتمع باللاعبين في مقر المعسكر بحضور رئيس البعثة ومدير الفريق باسم أبو داود، قبل انطلاق التدريبات المسائية حيث شاهد الجميع عرضاً مصوراً للقاء الودي الأخير أمام الوحدة والذي كسبه الأهلي 2 / 1، وتحدث المدرب إلى عدد من اللاعبين بشأن بعض الحالات الفنية والأدوار المطلوبة داخل أرضية الملعب.
من جهة أخرى، أعلن رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله البرقان، أن النادي الأهلي انضم رسمياً إلى لائحة الأندية القادرة على تسجيل لاعبيها الجدد في الموسم المقبل، ليكون إلى جانب فريقي الهلال والفتح.
وقال عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: الأندية التي تستطيع التسجيل حتى نهاية دوام الخميس الهلال، الفتح، والأهلي في دوري جميل، وأندية الفيحاء، المجزل، والصفا في دوري ركاء”، وأضاف “هناك بعض الأندية في التدقيق”.
الوطن