الأخبار المحلية

طلقة عيد «طائشة» تستقر في صدر أربعينية بالباحة

لم تكن تعلم سيدة أربعينية في قرية المعصم التابعة لمركز الشعراء في محافظة قلوة بالباحة أن خروجها لمشاهدة احتفالات العيد بعد الإعلان الرسمي ليلة أمس الأول سيؤدي إلى حرمانها من مشاركة أهلها وذويها فرحة العيد حيث تحولت فرحتهم إلى حزن إثر تعرضها لطلقة نارية طائشة استقرت في صدرها الأمر الذي أدى إلى سرعة نقلها لأقرب مستشفى لاستخراج الطلقة التي تسببت لها في نزيف ألزمها العناية المركزة.

وقال سعيد بن عطية اللماد والد السيدة بحسب صحيفة الشرق «أن ابنته كانت تتابع مع أبنائها وذويها فرحة الأهالي بالعيد السعيد في فناء المنزل وتفاجأت بطلقة نارية استقرت في صدرها الأمر الذي تسبب لها في نزيف حاد».
وأضاف «قمنا بنقلها مباشرة إلى مستشفى قلوة العام وأجريت لها عملية استغرقت تقريبا نصف ساعة لاستخراج الطلقة النارية التي يبلغ طولها 2.50 سم والآن صحتها جيدة».
واعتبر اللماد أن بعض الأفراد يسيء استخدام الأسلحة والأعيرة النارية مما يؤدي إلى مثل هذا الحادث فتتحول الأفراح إلى أحزان مشددا على الحذر في استخدامها» وطالب اللماد الجهات المعنية بمراقبة مثل هذه الاستخدامات التي تتسبب في إزهاق أرواح أناس أبرياء بسبب طيش وسوء استخدام الأعيرة النارية مضيفا أنه لا نية لديه لتسجيل أي بلاغ لدى الجهات الأمنية».