الأخبار الرياضية

النصر يقترب من مهاجم فالنسيا أوليفيرا

اقترب نادي النصر من التعاقد مع المهاجم البرازيلي الدولي السابق جوناس أوليفير الذي يلعب في فريق فالنسيا الإسباني، وسيكون اللاعب البالغ من العمر 30 عاما آخر الصفقات النصراوية في الانتقالات الصيفية.
وسبق لأوليفيرا اللعب في أندية جوراني وسانتوس وجريميو في البرازيل، قبل أن يبدأ مسيرته مع فالنسيا من عام 2011 حتى 2014 وخاض معه حتى الآن 102 مباراة وسجل 35 هدفاً. ويعتبر من اللاعبين البرازيليين المعروفين في الدوري الإسباني، وشارك مع منتخب البرازيل في ثمان مشاركات آخرها أمام مصر في الدوحة حين انتهت المباراة بهدفي اللاعب نفسه واستطاع اللاعب التسجيل في العديد من الأندية العالمية المشهورة كريال مدريد وبرشلونة، ويتمتع اللاعب بإمكانات فنية عالية ويتوقع أن يضع بصمته في الفريق النصراوي الذي يتأهب للدفاع عن لقبين، كأس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب ثلاث سنوات. من جهة أخرى، يعود الفريق النصراوي إلى التدريبات مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون بالإجازة أمس وأول من أمس بمناسبة عيد الفطر المبارك.
من جهته، يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب البولندي أدريان قبل مباراة كأس السوبر السعودي أمام الشباب في السابع من الشهر المقبل بعد تعرضه لإصابة خفيفة.
الوطن