الأخبار الرياضية

“الضميري” خارج حسابات “القروني”

أكدت مصادر ، أن إدارة نادي اﻻتحاد شرعت في فتح ملف المفاوضات مع ﻻعبين من شرق آسيا وتحديدا دول اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية، للتعاقد مع أحد المدافعين كلاعب آسيوي يكون على حساب اللاعب اﻷردني محمد الضميري، الذي توصل اﻻتحاديون لقناعة تامة بأنه ليس ضالتهم الفنية في خانة قلب الدفاع.

ووضح عدم اعتماد المدرب خالد القروني عليه بشكل كبير، حيث لم يشارك سوى في شوط واحد فقط من خمسة لقاءات ودية، كان في لقاء إف سي شباب امستردام. وفي حال تعاقد اﻻتحاديون مع مدافع آسيوي في غضون اﻷيام القليلة المقبلة، سيتم قيده بديلا عن اللاعب محمد الضميري، الذي سيتحول للاعب استثمار من خلال إعارته ﻷحد اﻷندية، حيث يسعى اﻻتحاديون لحسم ملف اللاعب اﻵسيوي البديل قبل حلول يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، حيث ﻻ يحق للنادي بعد هذا التاريخ قيد أي ﻻعب في القائمة اﻵسيوية.

من جانب آخر، تودع شركة صلة الرياضية المسوقة لحقوق النادي التجارية، مبلغ 25 مليون ريال في حساب نادي اﻻتحاد مطلع اﻷسبوع المقبل، وسيسهم هذا المبلغ في حل العديد من اﻷمور المالية، أبرزها الشكاوى الموجودة على النادي للاعبي الفريق اﻷول ووكلاء اللاعبين، وسيتم تسليم الجميع حقوقهم المالية مع صرف راتبين للاعبين، حيث تسعى الإدارة اﻻتحادية لقيد اللاعبين المحترفين في كشوفات النادي.

من جهة أخرى، امتدح موقع نادي ليرس البلجيكي، اﻷداء الفني للفريق اﻻتحادي وأشاد بمستوى اللاعبين، والهدف اﻻتحادي الذي جاء من تسديدة، مبينا أن الفريق السعودي استحق الفوز. في حين، أشارت صحيفة هولندية إلى أن فريق أخليس الهولندي تعادل في آخر لقاء ودي له مع الفريق اﻻتحادي، وامتدحت الحارس علي العامري الذي تصدى لفرص حقيقية، وأشادت بالهدف الذي سجله مهاجم اﻻتحاد عبدالرحمن الغامدي. وفق “المرصد”.