الأخبار المحلية

كويتي يختطف فتاة سعودية بعد عقد قرانها بأسبوع ويهرّبها إلى بلده

ذكرت صحيفة كويتية أن أجهزة المباحث بالكويت ألقت القبض على شاب كويتي اختطف فتاة سعودية بعد عقد قرانها بأسبوع من منزل أسرتها بالرياض، وهرّبها إلى الكويت، ثبت لاحقاً أنها كانت على علاقة معه عندما كانت تقيم مع أسرتها بالكويت.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرأي” الكويتية، فإن ذوي الفتاة البالغة من العمر “19” عاماً أبلغوا عن اختفائها من المنزل عند منتصف ليلة 8 يوليو الماضي، واتضح للجهات المختصة من خلال آخر اتصالاتها برقم هاتف يخص مواطناً كويتياً، أن الشاب دخل السعودية يوم 7 يوليو وغادر في اليوم التالي.

الأمر الذي دفع والد الفتاة للسفر إلى الكويت وإبلاغ السلطات الكويتية، التي ثبت لها أن الشاب يقيم في منطقة صباح السالم، وعند القبض عليه والتحقيق معه أنكر التهمة، فأطلق سراحه، وبمراقبته لوحظ تردده على شقة بمنطقة المنقف، وعند مداهمة الشقة عُثر فيها على الفتاة، واتضح أنهما اتفقا على الهرب بعد تزويجها بشخص لا ترغب فيه.

وكشفت التحقيقات مع الشاب، أنه أخفى الفتاة خلف مقعد سيارته وعند المنفذ أحضر سطحة وأوهم الموظفين بأنها معطلة وبعد تجاوز المنفذين السعودي والكويتي بلا تفتيش أنزل السيارة وانطلق بها، ثم استأجر شقة لتقيم فيها الفتاة، بحسب الصحيفة ذاتها.