الأخبار المحلية

السجن والجلد ينتظران وكيل وزارة قال لأحد منسوبيه: أنت قليل الأدب

قادت جملة أنت قليل أدب وكيل وزارة يحمل شهادة الدكتوراه إلى أروقة المحاكم بالرياض.

وساقت العبارة التي ألقاها الوكيل على مسامع الموظف المنتسب لوزارته بحضور آخرين، الموظف إلى رفع قضية لدى المحكمة الجزئية بالرياض ضد المسؤول تحت بند (إيذاء الغير) وفقاً لتصنيفات وزارة العدل للقضايا التي تنظرها محاكمها الشرعية المختلفة.

وقال الموظف، وفقًا لـالحياة: إن الوكيل قام قبل فترة زمنية بإصدار قرار غير منصف بحقي وفي تجاوز واضح للأنظمة التي تعمل بها الوزارة، وعندما ذهبت لمكتبه بمقر الوزارة للنقاش حول قراره تجاهي، قاطعني في وسط النقاش وقال لي حرفيًا أنت قليل أدب.

وأضاف: رغم طلبي منه أن يكون حديثنا في ما أتيت له من دون تجاوزات لفظية، إلا أنه أعاد العبارة ذاتها على مسامعي مرة أخرى دون اكتراث لما وصفني به أو حتى اعتذار.

وتابع: حينها فضلت الخروج من مكتبه والشروع في مقاضاته شرعًا ووفقًا للأنظمة التي لا تفرق بين مسؤول كبير وموظف، وعمدت على الفور إلى رفع قضية حقوقية ضده لدى القضاء الشرعي في ما قام به تجاهي من نعتي بعبارة مؤذية لا يمكن القبول بها إطلاقًا.

من جهته، أوضح المستشار القانوني خالد أبوراشد أنه في حال ثبوت ادعاء المدعي لهذه القضية الحقوقية على المدعى عليه شرعًا ووفقاً لما يراه القاضي ناظر القضية فالعقوبة تصل إلى السجن والجلد.