الأخبار المحلية

شقيق “مشجع الهلال”: أخي تم سجنه رغم تعرضه للإغماء وكدمات بالغة

أكد شقيق المشجع الهلالي الذي تعرض للاعتداء مساء أمس (الثلاثاء) بملعب الملك فهد الدولي قبل بدء مباراة الهلال والسد على خطأ التصرف الذي أقدم عليه أخوه بالنزول إلى أرض الملعب، مشيرا إلى أن هذا لا يبرر التعامل الذي وصفه بـ “الهمجي” معه من قبل رجل الأمن.

وقال شقيق المشجع الذي رفض ذكر اسمه: “لا يرضيني ما فعله شقيقي بتصرفه الأحمق بدخول الملعب في مخالفةٍ واضحة للنظام، لكن هذا لا يبرر لرجل الأمن الاعتداء عليه بهذه الطريقة الهمجية وضربه ضرباً مبرحاً بالعصا وركله بكلتا قدميه على جسده مرات عدة على مرأى من الجماهير الغفيرة”.

وأشار وفقاً لصحيفة “سبق” إلى أن أخاه (19 عاما) أُغمي عليه جراء هذا التصرف غير المسؤول والشاذ على رجال الشرطة وتعرض لإصابات وكدمات في أجزاءٍ متفرقة من جسده، ورغم ذلك تمّ توقيفه في سجن شرطة الخليج، ولم يتم تحويله لمستشفى الشميسي إلا بعد إلحاحٍ من شقيقهما الأكبر في انتظار إصدار التقرير الطبي عن حالته الصحية.

وأكد شقيق المشجع على ثقته الكبيرة بالإجراء الذي سيتخذه وزير الداخلية حيال تصرف رجل الأمن، منوها إلى ثقته كذلك بأن رئيس نادي الهلال سيسعى لرد اعتبار شقيقه، كونه أحد مشجعي الكيان الهلالي.