الأخبار المحلية

المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل يعقد جلسته مع الإعلاميين

عقد المجلس البلدي مساء هذا اليوم الثلاثاء الجلسه المخصصه للقاء بالاعلاميين والذي من خلاله يهدف للتساؤلات والمقترحات والرؤية المستقبليه التي يعتزم المجلس البلدي مناقشتها والرفع عنها مع للبلديه لتحقيق مايتمناه المواطن من مشاريع كان يتمناها ان يراها على ارض الواقع.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس المجلس البلدي المهندس انور البراك بجميع الحضور مثمنن ذالك لهم بتفاعلهم بحضور الجلسه المنعقده والتي تم خلالها استفسارات من جميع الإعلاميين حول مايخدم الصالح العام وتمت عليها الإجابه من قبل رئيس المجلس وقد ذكر رئيس المجلس البلدي وأعضاءه بأن هناك مشاريع ضخمه سوف يتم تنفيذها لمحافظة دومة الجندل وقراها مثل الزفلته والآناره والتشجير والأرصفه والحدائق وغيرها .

هذا وقد طالب الإعلاميين بجلسة مفتوحه تخصص مع أمين المنطقه ورؤساء البلديات بالمنطقه لكي يتم التعرف على المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل البلديات لخدمة منطقة الجوف ومحافظاتها ومراكزها وقراها لكي يتم تصعيدها اعلاميا .

وفي نهاية اللقاء المنعقد بهذه الجلسه شكر سعادة رئيس المجلس البلدي المهندس انور البراك جميع الإعلاميين الذين حضروا وتفاعلوا مع اللقاء كما قدم الإعلاميين شكرهم للبراك ولأعضاء المجلس البلدي لهذه الخطوه الطيبه التي من خلالها تتم المناقشه بكل وضوح حول ما يخدم الصالح العام مثمنين لهم ذلك التجاوب على جميع الأسئله التي وجهت لهم خلال الجلسه

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd972d40acd.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd972d703d2.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd9754bb9a5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd9754e6160.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd977f6ab5e.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053fd977f9a7dc.jpg[/IMG]