الأخبار المحلية

حبوب وحشيش وسلاح في قبضة أمن الطرق بالجوف

ضمن الجهود التي تبذلها دوريات أمن الطرق بالجوف على الطرق الخارجية، فقد تمكنت دوريات القوة من القبض على عدد من قضايا خلال اليومين الماضيين، من قضايا المخدرات وحاملي السلاح من دون ترخيص ومواطن معمم عليه وممنوع من السفر .

ففي مركز الشقيق تم استيقاف مركبه يستقلها مواطن، حيث تم ضبط كميه من الحبوب ٨٩ ونص حبه يشتبه ان تكون من حبوب الكبتاجون المخدر في جيبه ومبلغ (4000) ريال وبعد الاستفسار عن الشخص اتضح انه معمم عنه تحت اجراء ممنوع من السفر وتم تسليمة لمركز الشقيق .

وفي مركز الرديفة تم استيقاف مركبة (لكزس) وبعد تفتيش المركبة عثر على اصبع حشيش يحتمل انها من نوع مخدر مخبأ بين القير والثلاجة وتم تسليمة لشرطة الشقيق .

وفي دومة الجندل تم 202 حبة مع مواطنين في قضيتين منفصلتين حيث تم استيقاف الالية جيب نيسان موديل قديم لا يحمل استمارة وعند تفتيش المركبة عثر داخل الصدام الامامي على علية ماص لاصق يوجد به عدد ١٠١ حبة من المحتمل ان تكون من حبوب الكبتاجون المخدر، كما تم ضبط مواطن اخر يحمل 101 حبة كذلك حيث عثر عليهن داخل ماص لاصق وتم تسليم الحالتين لجهة الاختصاص . وفي مركز زلوم تم ضبط سلاحين من نوع سكتون واخرى شوزن اسباني بالاضافة الى 82 طلقة حية .