أخبار طبرجل

ابتدائية المعتصم بالله بطبرجل تستقبل طلابها الجدد بالهدايا والحلوى

استقبلت إدارة مدرسة المعتصم بالله الإبتدائية في طبرجل طلابها الجدد وآبائهم بالهدايا والحلوى ، ضمن الاسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بالمدرسة وقد ألقى الأستاذ حمود بن لجيان الشراري مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالطلاب الجدد وأبائهم وهنأ الجميع ببداية العام الدراسي الجديد. مؤكداً أن اقامة فعاليات الاسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين يهدف إلى كسر حاجز الخوف الذي يعانيه عادة الطفل عند دخوله المدرسة لأول مرة .

فيما أكد الأستاذ صالح صبيح اللحاوي المرشد الطلابي في المدرسة أن فعاليات الأسبوع التمهيدي تساعد الطفل على الانتقال من محيط بيته الذي تعود عليه وألفه إلى محيط المدرسة تدريجيا بما يحفف شعور الخوف والرهبة في نفسه ويحل محله شعور ألألفه والطمأنينة” إضافة إلى تكوين الإتجاه النفسي الإيجابي نحو المدرسة واكتساب خبرات مدرسية مبكرة تسرع بعملية التكيف المدرسي.

وشملت فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي العديد من فقرات الأناشيد والألعاب والمسابقات التي نفذها وأشرف عليها معلمي الصف الأول في المدرسة والمرشدين الطلابيين صالح صبيح اللحاوي وعبد الله لافي الهريويل ومعلم التربية الرياضية، ومعلمي الصف الاول وبإشراف مدير المدرسة الأستاذ حمود بن لجيان الشراري .ووزع المرشد الطلابي خطة الأسبوع التمهيدي على أولياء الأمور وذلك توضيحا وتعريفا بأهمية الأسبوع التمهيدي.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05404613ff09b3.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0540461403dfd6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/054046754e273f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0540463ce7fc5d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0540465bf2ba45.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0540465bf519f4.jpg[/IMG]