الأخبار المحلية

أمين الجوف يتفقد الاستعدادات والترتيبات بمدينة الحجاج في ابوعجرم

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف بضرورة تسخير كافة الإمكانات لاستقبال ضيوف الرحمن والاستعداد المبكر .

تفقد أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني يرافقه وكيل الأمين لشئون البلديات المهندس ناصر الشطير ومدير عام مكتب الامين سعد العقيل صباح السبت مدينة الحجاج في ابو عجرم والوقف على استعداد البلديات من خدمات وتجهيزات تليق بضيوف الرحمن ومكانة المملكة العربية السعودية .

واستمع لشرح رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن على استعدادات المدينة فيما يخص الأمانة والبلديات التابعة والتعاون المشترك مع الدوائر الحكوميه وتظافر الجهود لاستقبال ضيوف الرحمن وسير العمل والتقى الفريق المتواجد هناك وحثهم على مضاعفة الجهد وتقديم ما يليق بضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ووفق ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من خدمات وإمكانيات متنوعه ,.معرباً في الوقته ذاته عن شكره لجميع العاملين على ما يقدمونه من جهود طيبة .

كما اطلع المهندس القحطاني على سير العمل في مشاريع المركز موجهاً بتذليل كافة العقبات لتنفيذ المشاريع في الاوقات المحددة لها معرباً عن شكره للمهندس الحسن على الجهود المبذولة والانجازات التي تحققت في المركز .

ومن جانب الاخر فقد شرعت الامانه بتطوير مخطط مدينة الحجاج المعتمدة بالشقيق بعد التنسيق مع الجهات الخدميه لتنفيذ البنيه التحتية بالكهرباء والماء والمجاري والهاتف بعد ان قامت الامانه بفتح وتسوية الشوارع تمهيداً لتنفيذ الخدمات بها ومن ثم سفلته الشوارع والمواقف والارصفه والاناره حسب المخططات المعتمدة