الأخبار المحلية

أمانة الجوف تدرب موظفيها على السكرتارية الحديثة

اختتمت إدارة التطوير الإداري بأمانة الجوف دورة ” السكرتارية الحديثة وإدارة المكاتب ” بمركز الملك عبدالله بمدينة سكاكا , لمنسوبي الأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة الخميس الماضي بحضور أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني .

وقال الأمين بكلمة للمتدربين والحضور : (في ظل تزايد الوعي الأممي بأهمية العملية التدريبية من خلال أدوارها الفعالة والحاسمة في حل كثير من المشكلات وإسهاماتها البارزة في الإضافة إلى رصيد العاملين، وبيئة العمل، وتوسع وزارة الشؤون البلدية والقروية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور . منصور بن متعب أبن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وزير الشؤون البلدية والقروية، تجعل من تدريب كوادرها في كافة مستوياتها الإدارية، شعاراً لها، وجواداً في مضمار تقدمها، إذ من خلاله تتجلى قدرة الموظفين على المشاركة في تحسين أدائها، وتطوير خدماتها .

ذلك بأن الموظف في حقيقة أمره، هو المستهدف الأول للتطوير في إستراتيجية الأمانة ، وتلك الحقيقة لا محيد عنها لجميع قطاعات الدولة ومؤسساتها لأنها توجه نابع من نظرة الدولة ـ رعاها الله ـ في إيمانها العميق بأن المورد البشرية هو الركيزة الأساسية لنمو المجتمع وتقدمه وازدهاره.

وقام القحطاني بتسليم الشهادات للمتدربين ، وبعد ذلك قدم الأستاذ جهاد بن عافت الزيد , مدير إدارة التطوير الإداري بالأمانة , شكره وتقدير لأمين المنطقة على تشريفه وحرصه على الالتقاء بالمتدربين حيث أن هذه الدورات التطويرية الخاصة بمنسوبي الأمانة والبلديات التابعة للأمانة تحضى باهتمام ومتابعة شخصية من قبل .