أخبار طبرجل

حادث تصادم مروع على طريق مشاريع بسيطا يخلف وفاة احد الشباب العاملين بالشركات

وقع يوم الجمعه الماضيه 17_11_1435هـ حادث تصادم بين شاحنه وهايلوكس غماره ونتج عنه وفاة صاحب الهايلوكس رحمه الله حيث وقع الحادث بالقرب من التسهيلات بمشاريع بسيطا الزراعيه.

وكان وجهاً لوجه نتيجة ضيق الطريق الذي لايتسع للسيارات الصغيره فكيف يا أصحاب الشاحنات التي تعبر الطريق الزراعي باستمرار وحولت الطريق الزراعي الى طريق دولي ومن خلال هذا التقرير طالب اصحاب المشاريع الزراعيه والمواطنين من جهات الإختصاص النظر ووضع الحد اللازم بإيقاف ومنع الشاحنات من عبور هذا الطريق حيث يعبر معه جميع الشاحنات الكبيره بالإضافه الى اوتوبيسات النقل الجماعي من مختلف الشركات.

وطالب المواطنين بوضع نقطتين امنيتين الأولى بتقاطع النباج سمحه والثانيه بمثلث بسيطا وذلك منعاً من عبور جميع الشاحنات الكبيره التي تهدد حياة المزارعين والعاملين بالشركات الزراعيه بخطر الموت شبه المؤكد حيث وقعت عدة حوادث مؤلمه خلفت الكثير من الوفيات نتيجة العبور الخاطيء مع الطريق الزراعي لمشاريع بسيطا .

الجدير بالذكر انهم يستخدمون ذلك الطريق لإختصار المسافه التي انهت حياة الكثير من المواطنين نتيجة مخالفاتهم وسرعتهم الجنونيه وتهورهم باالقياده العشوائيه الخاطئه.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0541498df56245.jpg[/IMG]