الأخبار المحلية

آل الشيخ رأس اجتماع مجلس إدارة ميدان فروسية الجوف لانطلاقة الموسم

ترأس وكيل إمارة منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الذي أعتمده صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف .

وعقب الاجتماع أوضح مدير عام الميدان المشرف العام على اللجان الفنية الأستاذ أمجد بن دهام الدهام أن المجلس رفع في بداية جلسته الشكر لسمو أمير المنطقة لموافقته على تقديم الدعم وتشكيل مجلس الإدارة , حيث وجه رئيس المجلس كلمة للأعضاء مؤكداً فيها أن اختيار سمو أمير المنطقة لهم لمعرفته بكفاءتهم وحرصهم على تقديم كل ما يعود للمصلحة العامة للمنطقة . وخاصة بدعم فئة الشباب ومنهم ملاك الخيل وهي احد الرياضات الأصيلة التي تتميز بها المملكة بشكل عام .

وأضاف أنه تمت مناقشة ما ورد في جدول الأعمال ومنها ما يخص الفقرة الثانية حيث تم اعتماد اللجان الفنية التالية :

لجنة السباق والتحكيم عدد أعضائها واللجنة الصيانة والتشغيل عددها واللجنة الإعلامية واللجنة العلاقات العامة واللجنة المالية , كما تم تكليف مدير عام الميدان المشرف العام على اللجان الفنية بتسمية أعضاء اللجان ورؤسائها وعرضها على المجلس بالاجتماع القادم وأن يكلف أمين الصندوق باختيار رئيس وأعضاء اللجنة المالية .

وأضاف الدهام أنه تم بحث موضوع اللجنة البيطرية مع مركز الأبحاث ومع الزراعة والتعاون بهذا الشأن , كما تم اعتماد الشعار الرسمي للميدان وسيتم مخاطبة نادي الفروسية بالرياض لاعتماده لميدان الفروسية بالجوف , فيما تم تحديد وإقرار بداية انطلاق الموسم بتاريخ يوم الاثنين الأول من ديسمبر 1/12/20014م 9/2/1436هـ .

فيما اتفق المجلس على عمل دراسة تطويرية كاملة وعاجلة مستقبلية بالتعاون مع الأمانة والطرق تشمل الميدان بشكل عام واحتياجاته والإسطبلات واحتياجاتها مع تكلفتها الفعلية وما تحتاجه من ميزانية .

وقدم رئيس المجلس الشكر للإدارة السابقة على ما قامت به من عمل بالفترة الماضية وانجازه وتقديمه للميدان , وقدم مدير الميدان عرضاً مرئياً موجزاً للمراحل العمل التي تمت سابقة الذكر .

وأعرب آل الشيخ عن شكره للجميع على ما قدموه من مقترحات وآراء من شأنه تطوير الميدان .