أخبار طبرجل

ابتدائية المعتصم بالله بطبرجل تحتفل باليوم الوطني

أقامت مدرسة المعتصم بالله الأبتدائية بطبرجل وبرنامج فصول التربية الفكرية اليوم حفلا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية 84وذلك بحضور الأستاذ عقيل بن غويفل الشراري مشرف الإدارة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بطبرجل.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالحي رضوانثم مقدمة عن اليوم الوطني ألقاها الطالب أنس محمدثم ألقى الأستاذ حمود بن لجيان الشراري مدير المدرسة كلمة رفع فيها أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة حلول اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مؤكدا أن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه مؤسس هذه البلاد سيبقى رمزا خالدا لهذا الكيان الكبير حيث تحولت على يديه حياة الصحراء والخوف والجوع والتخلف إلى دولة عصرية متحضرة تنعم بالأمن والأمان.

ودعا الشراري في ختام كلمته الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي وأن يديم علينا نعم الأمن والأمان تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

ثم ألقى عددا من الطلاب الأناشيد الوطنية الجماعية والفردية ثم فقرة سؤال اليوم الوطني قدمها المرشد الطلابي صالح بن صبيح اللحاوي.

ثم شارك عدد من طلاب الفكرية بفقرة بهذه المناسبة وتخلل الحفل توزيع جوائز على الطلاب المشاركين بهذه المناسبة ثم تم توزيع مسابقة اليوم الوطني على الطلاب والتي تنفذها جماعة التوعية الإسلامية بالمدرسة وبين رائد التوعية الإسلامية المعلم عبد الرحمن لافي الهريويل أن المسابقة تتكون من 15سؤال خاصة بمناسبة اليوم الوطني تم توزيعها على طلاب المدرسة للأجابة عليها وسيتم توزيع جوائز على الطلاب الفائزين فيها .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0541fdde41dbe0.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0541fdde440e7a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0541fde4e8e415.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0541fde4eb08af.jpg[/IMG]