الأخبار المحلية

أمين مكة يتفقد مرافق الخدمات في المشاعر المقدسة

تفقد أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عدداً من مواقع مشاريع تصريف السيول بشارع الحج في مكة المكرمة، ووقف على آخر الاستعدادات التي هيأتها أمانة العاصمة لموسم الحج.

كما قام بجولة تفقدية على المشاعر المقدسة شملت مشعر عرفات ومشعري منى ومزدلفة، ووقف على عدد من مرافق الخدمات البلدية ومواقع المباسط الموسمية والمواقع الاستثمارية التي أعدتها الأمانة وتم تأجيرها لعدد من الشركات المتخصصة، كما زار عدداً من مواقع الحلاقة واطلع على تجهيزاتها، وحث جميع العاملين والمسؤولين على ضرورة متابعة هذه الأعمال أولاً بأول.

ووجه بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بمختلف الخدمات، حاثاً المسؤولين على ضرورة التواصل مع الجهات ذات العلاقة وإزالة كل ما يعترض العمل من عقبات وتحديات.

ورافقه خلال الجولة مساعد أمين العاصمة المقدسة للاستثمارات البلدية أمين بن عبدالقادر نائب الحرم ومدير عام مشاريع السيول المهندس أحمد بن عبدالله آل زيد وعدد من المسؤولين بالأمانة.

وأكد أمين العاصمة المقدسة في ختام الجولة أن الأمانة حريصة على توفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية الذي حث منسوبي الأمانة على إتقان العمل.

وقال إن الجميع يتشرف بخدمة حجاج بيت الله الحرام، ويحرص على تأدية الأعمال من أجل راحة وسلامة ضيوف الرحمن وليؤدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة.