الأخبار المحلية

شراعي الجوف يشارك في البطولة الخليجية للرياضات البحرية في بحيرة دومة الجندل

شاركت مدرسة الجوف للطيران في البطولة الخليجية للرياضات البحرية في بحيرة دومة الجندل حيث قدمت عروض جويه فوق البحيره موقع الاحتفال الرسمي وتم التحليق بأكبر علم بطول ٢١م وعرض ٣ أمتار باستخدام طائرة الميكرولايت وذلك لكونها مناسبه وطنيه تعيد الذكرى لتأسيس الوطن الذي تم بنعمة ديننا الذي بنى وحدتنا وسيحافظ عليها ان شاء الله.

واوضح مؤسس مدرسة الجوف للطيران الدكتور مشعل بن عبدالرحمن المويشير ان المدرسه تقدم عرض إمكانية التحليق برحلات سياحيه لمن يشاء من المواطنين والتحليق به فوق البحيرة وموقع الاحتفال وإضافة لإعلانها عن تدريب على طائرة الميكرولايت مباشرةً فور توفر ثلاث متدربين وسيحصلون على رخص معتمده من نادي الطيران السعودي وستكون قيمة الدوره مخفضه كأول دوره تعقد بمبلغ (١٣٠٠٠) الف ريال للشخص .

هذا وقد وصل طيارين إضافيين لصالح مدرسة الجوف للطيران وكان باستقبالهم الكابتن جابر العنزي رئيس التدريب بالمدرسه . وسيكون الخميس الرابعه عصراً بدء عروض الرحلات السياحيه على البحيرة بقيمة 300 ريال .

كما أن المدرسه لديها إمكانية الاستعراض بالقفز المظلي بالمناسبات الوطنيه ولما يخدم احتفالات منطقة الجوف حيث حصلت المدرسه على موافقة سابقه من سمو وزير الداخليه لمشاركة طيران الأمن بالقفز المظلي عند تحديد موعد من المدرسه . واشار الى ان المدرسة ستكون مستعده لتقديم اي مستجدات تخدم الرياضات الجويه ودمت بخير .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0542349389b246.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/054234938aaeda.jpg[/IMG]