أخبار طبرجل

مدرسة خالد بن الوليد بطبرجل تقيم عدد من الفعاليات أحتفاءً بذكري” اليوم الوطني 84 “

نفذت مدرسة خالد بن الوليد للمقررات بطبرجل طوال الاسبوع الماضي العديد من الفعاليات أحتفاءً بذكري” اليوم الوطني ٨٤ ” للمملكة العربية السعودية .

فجاء بفعاليات الأحتفال بيوم الوطن العديد من الأنشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والعلمية ، والاذاعة المدرسيه التي ركزت طوال الاسبوع على منجزات الوطن .

كما كان من ضمن الفعاليات المدرجة بالجدول زيارة الحدائق والمساجد وتنظيفها والعنايه بها ، بالاضافه لقيام مجموعة من الطلاب بالرسم والتعبير عن مشاعرهم بأتجاه الوطن من خلال اللوحات داخل فناء المدرسة .

وقال رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ صقر عبدالله الشراري ، أن من ضمن الفعاليات زيارات لبعض الدوائر الحكومية والمؤسسات التعليمة الأخري داخل المحافظة وأبراز الأنجازات التى خطى لها الوطن من عهد المؤسس مروراً بملوك البلاد رحمهم الله تعالي حتى عهد الازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود .

وأكد مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهري أن الترتيبات للأحتفاء بيوم الوطن بدأت مبكراً بوضع خطة لفعاليات خلال أسبوع أشتملت على العديد من الفقرات ، التي زادت الولاء لوطن لأمن والأمان لوطن التعليم والصحة لوطن بذل الغالي والنفيس للمشاريع العملاقة التي تزداد عاماً بعد عام .